آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

من الحفلات اللي ماتتنسيش.. حماقي عن حفله في مدينة الإسكندرية

كتبت/ آلاء الدهشان

this is aad

أحيا النجم محمد حماقي، أضخم حفلات خريجي مدارس الثانوية العامة بمحافظة الإسكندرية، على شاطئ إحدى الفنادق الكبرى بـ سيدي جابر، للعام الثاني على التوالي.

تألق حماقي في هذا الحفل، بألمع أغانيه الشهيرة منها، نفسي ابقي جنبو، أحلى حاجه فيكي، لا ملامة وغيرها من الاغاني التي إشاعت البهجة ونالت إعجاب الجمهور.

نشر الفنان فيديو عبر مواقع التواصل الاجتماعي الخاصة به، قائلا: ” اسكندرية وحشتونا شكرًا على الليلة الساحرة وأراك في المرة القادمة”، أضاف، في فيديو اخر معبراً عن الحفله قائلا: “من الحفلات اللي ماتتنسيش”.

تلقي الفنان العديد من الهدايا، كان أبرزها لوحتين بصوره، حيث جاء اختيار حماقي لإحياء الحفل، عقب استفتاء بين خريجي مدارس الثانوية العامة، أجراه منظمو الحفل.

وجه حماقي خلال الحفل، كلمة تهنئة للخريجين، أضاف حماقي، “أنه كان يخشى على إجهاد الفرقة، خاصة أنهم وصلوا صباح الحفل من السعودية وقبله حفل الكويت، لكن بمجرد رؤيته لهم تلاشى كل التعب”.

أعلن الفنان عن انضمام الملحن الكبير والموسيقار عمرو طنطاوي، لفرقته الموسيقية، هو ما اعتبره إضافة وقيمة كبيرة، موجهًا الشكر للإعلامي ممدوح موسى، كما أكد اقتراب تجميع حلقات البرنامج الذي يجمعهما عن مشوار حياته.

افتتح حماقى صيف 2023 بطرح العديد من الاغاني وهم “ليمون نعناع، حبيت المقابلة، مش كفاية فراق، دة قلبي دة وية السعادة دي”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى