آخر الأخبارأخبار مصرثقافة و فنون

فرقة الموت.. أحمد عز يستعد لفيلمه الجديد

كتبت/ آلاء الدهشان

this is aad

يستعد الفنان أحمد عز، لبدء التجهيز والتصوير أولى مشاهد فيلمه الجديد “فرقة الموت”، الأسبوع المُقبل، في أحد مواقع التصوير بالقاهرة.

يُعد الفيلم من بطولة عدداً كبيرًا من الفنانين، أبرزهم: أحمد عز، منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، خالد كمال، عصام عمر، جيهان الشماشرجي، العمل من تاليف صلاح الجهيني، وإخراج أحمد علاء.

تدور أحداث الفيلم في إطار تشويقي يتضمن نوعي الإثارة، الأكشن، احداث الفيلم مستوحاة من قصه حقيقة.

من ناحية اخرى، بدأ عز في التحضيرات الخاصة بالجزء الثالث من فيلم “ولاد رزق”، من المُفترض عرضه في 2024، حيث يضم عددا كبيرا من الفنانين، منهم: أحمد عز، عمرو يوسف، أحمد الفيشاوي، أحمد داوود، كريم قاسم وآخرين، العمل من إخراج طارق العريان، تأليف صلاح الجهيني.

شوق الفنان، الجمهور مؤخرًا، عبر حسابه الرسمي على “فيس بوك”، وعلق عليها قائلًا: “انسى كل اللي تعرفه عن ولاد رزق وابتدي من الأول، بس اوعى تسلم دماغك لحد فيهم”.

يذكر أن، آخر أعمال الفنان السينمائية، فيلم “الجريمة”، الذي عُرض في يناير 2022، شاركه البطولة عدد كبير من الفنانين، منهم منة شلبي، سيد رجب، ماجد الكدواني وآخرين، العمل تأليف وإخراج شريف عرفة، حقق الفيلم ردود فعل ضخمة طوال فترة عرضه في السينمات.

حيث أن فيلم “ولاد رزق” عرض منه جزآن، الجزء الأول كان عام 2015، الجزء الثاني عرض في عام 2019.

حقق الفيلم في السينمات المصرية إيرادات قياسية، كما حقق في الجزء الأول ما يقرب من 37 مليون جنية، تصدر وقتها إيرادات السينما.

بينما استطاع الجزء الثاني أن يحقق أرقام قياسية جعلته يصل لـ 104 ملايين جنيه، وصل بها للمركز الثالث في ترتيب الأعلي إيرادات في تاريخ السينما المصرية، بعد فيلمي “كيرة والجن” وفيلم “الفيل الأزرق” الجزء الثاني.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى