آخر الأخبارأخبار مصر

السبكي: منظومة التأمين الصحي ساهمت في تحسن معدلات الإنجاب

كتبت/ روعه السيد

this is aad

عقد الدكتور أحمد السبكي، رئيس مجلس إدارة هيئة الرعاية الصحية، اجتماعاً، لمناقشة أهم الموضوعات المتعلقة بمقترحات تطوير العمل والسياسات ووضع الخطط المستقبلية، لضمان استمرارية ضبط وتنظيم تقديم خدمات الرعاية الصحية لمنتفعي التأمين الصحي الشامل باحترافية وجودة عالمية.

أشار السبكي، إلى نتائج مشاركة الهيئة العامة للرعاية الصحية في المؤتمر، وتوجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضم خدمات تنظيم الأسرة ضمن الخدمات المقدمة بمنظومة التأمين الصحي الشامل.

لفت السبكي، إلى أن منظومة التأمين الصحي الشامل ساهمت في تحسين مؤشرات معدلات الإنجاب بمحافظات التأمين الصحي الشامل.

نوه السبكي، إلى أن بورسعيد تأتي في المرتبة الأولى بين المحافظات بشكل يتواكب مع الاستراتيجية القومية للسكان، وتابع مجلس إدارة الهيئة مؤكدًا نتخذ كافة الإجراءات لتنفيذ توجيهات القيادة السياسية لتقديم خدمات تنظيم الأسرة ضمن خدمات منظومة التأمين الصحي الشامل.

أوضح رئيس هيئة الرعاية الصحية، خلال الاجتماع، أن نتائج مشاركة الهيئة العامة للرعاية الصحية، في المنتدى الفرنسي للابتكار والأعمال في مجال الرعاية الصحية 2023، كأهم منتدى في أوروبا للرعاية الصحية، كما لفت السبكي إلى مشاركة الهيئة في المنتدى السنوي الرابع والعشرين لاتحاد المستشفيات العربية “ميد هيلث أبو ظبي” 2023.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى