آخر الأخبارثقافة و فنون

على مسرح البالون.. ممثلة شهيرة تقوم بصفع زميلها بالعمل

كتبت/ مي السايح

this is aad

شهدت كواليس آخر ليالي عرض مسرحية “سيد درويش” مساء أمس السبت، التي تم تقديمها على مسرح البالون، مشادة كلامية بين بطلي العمل، “ميدو عادل” و”لقاء سويدان”، وذلك بعد أقل من دقيقة من إسدال الستار، وتصفيق الجمهور، وأدي ذلك لغضب لقاء سويدان وإخراج شحنة غضب كانت مكبوتة.

وجاء ذلك بعدما اتهمته الفنانة بسبها والسخرية منها، مما دفعها لصفع ميدو وسط أبطال العرض المسرحي، بعد إسدال الستائر.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

غضب ميدو عادل واجتمع حوله العاملون بالمسرحية للفصل بينهما، وسط صراخ بطل العمل، الذي اندفع نحوها وهو يقلل من قيمتها الفنية، ويهاجمها بشدة، وقامت لقاء سويدان بطلب شرطة النجدة.

ولم تنته المشادة بينهما، إلا بعد أن أمر مدير خشبة المسرح، “محمد عمر”، بإطفاء الأنوار، متزامناً مع صراخ لقاء سويدان قائلة لميدو عادل “انت كل عمل تشارك فيه بتطلع منه بفضيحة”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

وبدأ الخلاف بينهما قبل سفر العرض المسرحي إلى الإسكندرية، لتقديم بعض العروض هناك، حيث تبادلا الاتهامات والشتائم، وذلك لسخرية ميدو من لقاء سويدان المستمرة أثناء العرض، وكانت هناك خلاف كبير بينهما بالإسكندرية أثناء عمل البروفات.

وكشف السيد إبراهيم “مؤلف العرض”، عبر صفحته الرسمية على الفيسبوك، كتب معلقاً: “قالت لي جليلة في الليلة السابقة وكان معي الفنان ياسين الضو أنها ستغلق عرض سيد درويش!”.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

وأضاف: “ولم أتوقع أن تنفذ نيتها المبيتة وتفعلها فى الليلة الأخيرة، وتفسد فرحة الجميع وتشوه نجاح ومجهود أربع سنوات ولا تحافظ عليه ولا تخرج لتحية الجمهور، وأن تتربص لبطل العرض الفنان ميدو عادل فى الكواليس، وتصفعه بالقلم!!، رغم هذا تمالك أعصابه وخرج احتراما لفنه وجمهوره، والعمل الذي أحبه”.

وتابع: ” ثم اتضح أن هذه هي عادتها في كل العروض التي اشتغلتها وأشعلت كواليسها وقفلتها! والشهود أحياء يرزقون”.

وكتبت لقاء سويدان عبر حسابها الشخصي على الفيسبوك: “صباح الخير أنا مش حتكلم في مشكلة أمام الشئون القانونية من يوم 2 سبتمبر، وكذلك أمام الرقابة الإدارية، ومش حارد على بوستات فيها تجاوز غير بالقانون”.

ويجسد ميدو عادل في المسرحية، دور فنان الشعب سيد درويش، فيما تجسد لقاء سويدان دور جليلة العلامة، ويشارك في بطولته عدد من الفنانين، منهم سيد جبر، رشا سامي، علاء الحريري، محمد عنتر، ماهر عبيد، يوسف عبيد، سعيد البارودي، محمد الشربيني وعدد آخر من الفنانين.

ومسرحية سيد درويش، هو عرض غنائي، استعراضي، وتتناول قصة حياة فنان الشعب سيد درويش، وأهم المراحل في حياته، والشخصيات التي أثرت به.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى