آخر الأخبارأخبار العالمأخبار مصرثقافة و فنون

الفنان أمير المصري يشارك في مهرجان لندن السينمائي

كتبت/ آلاء الدهشان

this is aad

أعلن مهرجان لندن السينمائي، عن مشاركة الفنان أمير المصري بالفيلم البريطاني In Camera في مسابقة Sutherland، ضمن فعاليات الدورة القادمة من المهرجان، التي تقام في الفترة من 4 إلى 15 أكتوبر المقبل.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

من المقرر عرض الفيلم يوم 13 أكتوبر في لندن، بحضور الفنان أمير المصري.

#site_title #separator_sa #post_seo_description

الفيلم تأليف وإخراج نقاش خالد، يعتبر العمل الأول له كمخرج، بطولة أمير المصري ويشاركه البطوله، روري فليك، نبهان رضوان، بيرن، حسينة رجا.

أحداث فيلم In Camera، تدور حول ممثل شاب، يتعرض لمجموعة من اختبارات التمثيل الكارثية، للحصول علي فرصة، لكن يواجه سلسلة من الرفض، حتى يقرر أن يأخذ على عاتقه رحلة البحث عن دور جديد يلعبه.

حصد النجم الصاعد أمير المصري، على ردود أفعال إيجابية وإشادات نقدية، عن دوره فى هذا الفيلم، الذى عرض لأول مرة فى مهرجان كارلوفى فارى السينمائى الدولى، بدورته الـ57 ضمن مسابقة Proxima.

قال الناقد جاى لودج، بمجلة فرايتي : “ربما يحتوى فيلم In Camera على كثير من الأفكار الجذابة، بعضها يمنح مساحة من التنفس أكثر من البعض الآخر”

أكمل لودج “أنه من الخطوط الناجحة أمير المصري، الذى يظهر كشريك ثالث فى المسكن مع عدن وبو، حقق التوازن بين التباهى بالذات والثقة الزائدة، مع حرصه وانتباهه لكل التفاصيل، فى دور (كونراد)، مصمم الأزياء المعتد بنفسه”.

كما كتبت الناقدة ايلينا لازيتش، بموقع Cineuropa، أن أمير المصري قدم دوراً مذهلا، على الرغم من أنه يقدم شخصية تقليدية في الفيلم.

شارك أمير المصري، مؤخرًا بفيلم Club Zero، للمخرجة جاسيكا هاوسنر في المسابقة الرسمية بالدورة 76 من مهرجان كان السينمائي، الذي حظى من خلاله بعرضه العالمي الأول، وهذه المشاركة الثانية لأمير في مهرجان كان بعد مشاركته الأولى بفيلم Limbo.

يذكر أن النجم أمير المصري، كان قد أعلن مشاركته، في المسلسل الأيرلندي Faithless، وهو يتكون من 6 حلقات، تدور أحداثه في إطار من الدراما والكوميديا، يقدم أمير المصري خلاله شخصية زين وهو شاب مصري أيرلندي يعيش في لوس أنجلوس، تدفعه الظروف لمساعدة أخيه الكبير في تربية بناته، المسلسل تأليف باز عشماوي، إخراج ديكلان ريكس.

أهم أعمال الفنان أمير المصري العربية
الثلاثة يشتغلونها، رمضان مبروك أبو العلمين حمودة، الأختيار 3, مجنونة بيك، #هاشتاج جوزني، أستاذ ورئيس قسم، ريتسا، نصيبى وقيمتك بحكاية النظارة البيضا، البرنسيسة بيسة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى