آخر الأخبارأخبار العالمأخبار مصررياضة

رجال الأعمال السعوديين يواصلون إغراء الفرعون المصري

كتبت/ فاطمة ثروت

this is aad

حظي محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي، باهتمام دوري روشن السعودي، حيث أنهم يواصلون اهتمامهم ويكثفون العروض، لضم الفرعون المصري في الميركاتو الصيفي الجاري.

كشفت تقارير صحفية عالمية، بأن اتحاد جدة قدم عرضًا جديدًا قيمته 118 مليون جنيه إسترليني للحصول على توقيع المصري محمد صلاح لصالح النادي السعودي، في فترة الانتقالات الصيفية.

أكدت صحفية “ديلي ميل” البريطانية، على أن نادي ليفربول الإنجليزي لا يريد التفريط في الفرعون المصري محمد صلاح، فضلًا عن أن رحيله يزيد من غضب يورجن كلوب.

خروج محمد صلاح من صفوف الريدز بهذا الموسم، والانتقال إلى دوري روشن السعودي، سوف يتسبب في عرقلة مشوار ليفربول في أنفيلد.

سعد اللذيذ يحاول إغراء محمد صلاح للتوقيع لصالح اتحاد جدة السعودي

كشفت الصحيفة البريطانية، بأن سعد اللذيذ الرئيس التنفيذي لدوري المحترفين السعودي، غادر إلى فرنسا يوم الثلاثاء، وسيقيم في “كان” طوال فترة الانتقالات الصيفية المتبقية لأوروبا.

سافر سعد اللذيذ إلى فرنسا، للقيام بعدة محاولات لإغراء الكثير من نجوم الساحرة المستديرة، في مختلف الدوريات الأوروبية، وأبرزهم الفرعون المصري محمد صلاح.

لاعبي ليفربول أدوات تسويقية ضخمة

يعتبر محمد صلاح أكبر مشروع للأندية السعودية، حيث ينظرون إلى لاعبي ليفربول على أنهم أدوات تسويقية ضخمة بسبب علامتهم التجارية، والدولي المصري هو اللاعب العربي الذي يحظى بشهرة كبيرة.

وكيل محمد صلاح يحسم جدل انتقال اللاعب لاتحاد جدة

أعلن الكولومبي رامي عباس، وكيل محمد صلاح، في تصريح له بأن المصري لن يغادر هذا الصيف، وهذا لم يؤثر في رجال الأعمال السعوديين، حيث قدموا عرضًا رسمي وصل إلى 150 مليون دولار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى