“أية” تشارك موهبته فى عمل العرائس البلاستيكية وتصميم أزياءها

[ad_1]

this is aad

شاركت القارئ أيه فوزي محمود، 28 سنة، والمقيمة فى محافظة الجيزة، خدمة “صحافة المواطن” بـ”اليوم السابع” بمجموعة من الصور للتأكيد على تعدد مواهبها الفنية.

وقالت: “بدأت العمل في مجال الهاند ميد منذ 5 سنوات، أول حاجه عملتها كانت عروسه لابنتى الصغيره وتفرغت لرعاية أطفالى، وبدأت فكرة العمل فى مجال الهاند ميد وأعمل ديزين الفساتين وبعمل التاج والهيربيس بنفسي وعمري ما حبيت فكره اني اقلد شكل نماذج مولود النبوي، أفراح نحاول ننفذها ونحطها في النيش كنوع من الديكور.
 

عرائس (1)
عرائس (2)
 

وتابعت : بدأ شغفى فى تصميم الأزياء من مرحلة الطفولة، كانت والدتي تعطينى بواقي القماش أعمل منها فساتين عرايس، كل حاجة بتترمي بقدر استخدمها وأحولها لعمل فني، ممكن بإزازة دوا وكرتونة أعمل عربية فول، أشكال مختلفة من العرائس حرصت  على تصميمها لتبهر الأطفال والكبار بها: العرائس بتاعتي شكلها مختلف علشان لابستهم باروكة وعملت في شعرهم بروتين وعرايس تانية الحجاب.

ويدعو “اليوم السابع” قراءه إلى إرسال مشاركتهم عبر خدمة “واتس آب” اليوم السابع برقم 01280003799 رقم التليفون والرسائل النصية على فيس بوك على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

[ad_2]

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى